• three

  • one

  • two

تعد العبيكان للتعليم، وهي إحدى شركات مجموعة العبيكان للاستثمار، منظمة رئيسية في منطقة الشرق الأوسط متخصصة في الطباعة والتغليف والتعليم. وتضم المجموعة مكتبة العبيكان التي تعد واحدة من سلاسل بيع الكتب الاكثر احتراما في المنطقة.

 

 


"إيمانًا منّا في شركة العبيكان للتعليم بأن التعليم مفتاح التنمية المستدامة؛ فإننا نسعى جاهدين إلى أن نكون الشركة الرائدة الأولى والشريك الفاعل،لتطوير التعليم في العالم العربي ..."

عبدالله العبيكان، المدير التنفيذي لمجموعة العبيكان للاستثمار

تتخصص العبيكان للتعليم في مجالات تطوير محتوى المناهج الدراسية، وطرائق التعلم والتعليم، والتنمية المهنية المستدامة، فضلًا عن التعليم الإلكتروني، والتقنيات التربوية. وتعتز العبيكان للتعليم بالدور الذي أخذته على عاتقها في مجال أكبر مشروع لتطوير الرياضيات والعلوم على مستوى العالم العربي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نسعى إلى تطوير التعليم والتعلم لمساندة ودعم وزارات التربية والتعليم والجامعات والمؤسسات التربوية في المنطقة، فضلاً عن سائر أفراد المجتمع.ولدينا أيضًا شراكات استراتيجية مع شركات عالمية مشهورة، منها: دار نشر جامعة كامبردج، وشركة ماجروهل للتعليم، وتقنيات سمارت، ولوريات للتعليم، والدولية لاستراتيجيات التعليم TSI، ومايندليدرز MindLeaders.